• 0114090010

يُسمح بإرجاع أو استبدال جهازك الجديد خلال فترة 14 يومًا عند الشراء عبر الموقع الإلكتروني، ابتداءً من تاريخ الشراء أو تاريخ استلام المنتج (في حالة التوصيل المنزلي). يُسمح بذلك فقط إذا لم يتم استخدام الجهاز وكان في حالته الأصلية، مع تقديم الفاتورة الأصلية أو الإلكترونية، وبالالتزام بالشروط والأحكام التالية:

 

1. المنتج في تغليف المصنع الأصلي ولم يتم فتحه:

   - يُسمح بإرجاع أو استبدال جميع الأجهزة (ماعدا المنتجات المستثناة).

 

2. المنتج لا يعمل نتيجة خلل في الصنع:

   - يُسمح بإرجاع أو استبدال جميع الأجهزة.

   - يُشترط إرجاع الصندوق/الكرتون الأصلي، بجميع المحتويات المرفقة بداخله.

 

3. تم فتح الصندوق/الكرتون وإزالة التغليف الأصلي للمنتج ولم يتم استخدامه:

   - يُسمح بالإرجاع أو الاستبدال بعد خصم 30% من قيمة الجهاز.

   - يُشترط إرجاع الصندوق/الكرتون الأصلي (بدون أي إتلاف)،  بجميع المحتويات المرفقة بداخله.

 

ما هي آلية إسترداد المدفوعات والفترة الزمنية ؟

عملية استرداد المدفوعات تتم بناءً على نفس وسيلة الدفع المستخدمة أثناء الشراء، ويتم تنفيذها بشكل فوري. تُستكمل عملية رد المبالغ المالية في غضون 7 إلى 14 يوم عمل، حسب توجيهات البنك المعني للعميل.

 

ما هي المنتجات المستثناة من الإستبدال أو الإسترجاع؟ 

المنتج غير قابل للاسترجاع أو الاستبدال في حالة استخدامه أو تركيبه، كما أنه لا يمكن استرجاع أو استبدال المنتجات التي تظهر بها عيوب ناتجة عن سوء الاستخدام، مثل التلف أو الكسر أو الخدش، وذلك وفقًا لتقييم فريق سكرينز المختص.

 

شروط أخرى: 

- عند شراء عروض الباقات، يجب على العميل إرجاع كافة المنتجات في حالتها الأصلية.

- العميل يتحمل تكلفة الشحن (100 ريال سعودي) عند إرجاع المنتجات التي تم تسليمها عبر خدمة التوصيل المنزلي، ما لم يكن هناك عيوب مصنعية.

- الهدايا المرفقة غير قابلة للإرجاع أو الاستبدال.

- شراء العميل للمنتجات "كما هي" يعتبر موافقة ضمنية على حالتها، ولا يحق له المطالبة بأي ملحقات مفقودة بعد الشراء.

- لا يُسمح بإرجاع المشتريات عبر برامج التقسيط، ويتم الاستبدال فقط بقيمة مماثلة أو أعلى.